جنه جروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» ليتـك أنـت الميـت يا أبـي...!!
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2010-11-19, 4:43 pm من طرف مشجع الزعيم

» جورج وعيد الأضحى
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2010-11-19, 4:41 pm من طرف مشجع الزعيم

» إنما المؤمنون إخوة
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2010-11-19, 4:39 pm من طرف مشجع الزعيم

» ذلك هو الفوز العظيم
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2010-11-19, 4:36 pm من طرف مشجع الزعيم

» الكسل لايطعم العسل
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2010-11-19, 4:33 pm من طرف مشجع الزعيم

» للاتصال 3000 دقيقه مجانا ولفترة محددة ادخل بسرعه
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-10-09, 12:58 am من طرف مشجع الزعيم

» قوانين لن يسمح بتجاوزها
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-10-09, 12:52 am من طرف مشجع الزعيم

» على السادة الاعضاء الدخول هنا فورا
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-10-09, 12:46 am من طرف مشجع الزعيم

» من نحن
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-10-06, 6:26 pm من طرف احمد صلاح

» شوفتو اللى حصل
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-09-30, 9:21 pm من طرف بنت الاسلام

» الان ولفترة غير محدودة احجز مقعدك فى الجنة التذاكركتييير
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-09-15, 9:51 pm من طرف moazhassan

» صحيت من النوم فجأة
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-09-15, 9:22 pm من طرف moazhassan

» عايز فلوس على النت وتشترى اللى انت عايزية يبقى والله من هنا
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-09-15, 9:15 pm من طرف moazhassan

» هل تعرف ماهى عقوبة الكذب عند النمل؟
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-08-06, 11:23 am من طرف medo

» فيديو كليب سيطير النوم من عينك
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-07-28, 12:35 pm من طرف moazhassan

» ملك لسنة واحدة فقط
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-07-19, 1:08 am من طرف مشجع الزعيم

» مكتبة فديوهات لرائد التنميه البشريه الدكتور/ إبراهيم الفقي
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-07-15, 1:19 pm من طرف muslema_99

» شعار الامتحانات
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-04-29, 5:54 pm من طرف shmas_elasel

» ساكتة لسة!!!!!!!!
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-04-29, 5:51 pm من طرف shmas_elasel

» صالات للجلوس............
تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Icon_minitime2009-04-29, 5:46 pm من طرف shmas_elasel

تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك

تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك Empty تعال بس قرررب..كيف تحزن والله معك

مُساهمة من طرف نوار 2008-04-15, 10:39 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف احزن واللــــــــــــــه ربي Question Idea

sunny كيف احزن و همي له رب ... ان اصابني... جعلت لي في التقوى منه مخرجا ... " ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب"

sunny كيف احزن وانا ان مرضت.... عندك شفائي وصحتي وقوتي.... " اللهم انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما"
sunny كيف احزن ....وان ضاقت بي الدنيا بما رحبت ... فاليك ملجئي وراحتي ... جعلت لي في عتمة الاسحار دعوة لا ترد....

sunny فسهام الليل لا تخطئ.... كيفك احزن وانت ارحم بي من امي ... وأرأف بحالي من نفسي.... حليم.. رحيم ..عفو.. كريــــــــــــــــــــــــــــم

sunny كيف احزن وان ضاق رزقي وشح... جعلت لي في صلاة الفجر وفرته.. وفي اللاستغفار بركته... كيف احزن

ولي رب...

sunny ان شكرته على نعمه زادني ... وان ظلمت نفسي اشتاق لسماع صوتي وانتظر عودتي....

sunny( وان شكرتم لأزيدنكم) كيف احزن وقد حرمت الظلم على نفسك... فلا حبيب الا تقيك..

sunny ولا بعيد عنك الا ناديته... ولا وحيد الا انت مؤنسه.... كيف احزن وانت ربي... الواحد..

sunny الاحد ..الصمد... عندما نحزن او نتعب او نكره... او تضيق بنا الدنيا... نلف.. وندور... نفكر

sunny ونفكر.... لمن نذهب.. لمن نشكو.. من يعيننا.. من يفرج عنا... وننسى من بيده كل شيء ... الشفاء..

sunny والرزق.. والسعادة ..والراحة.. وكل شيء... فكروا قليلا ... كل شيء.... نبحث عن اي شيئ عند اي احد ..

sunny و لا نبحث عند من يملك كل شيء .... تفريج الهموم.. بركة الارزاق.. فك الكرب... بيده الامر كله..

وهو على كل شيء قدير.... نشاهد و نقرأ... مشاكل الناس ... نفسياتهم... اكتئاب ... رهاب ..... وسوسة...

خوف... قلق دائم.... وننسى كلمات الرحمن الشافية... التي تنزل بنا السكينة والطمأنينة ... فتسرى عبرنا ... برودة في

القلب... وتعطينا لذة.. لا تعادلها لذة.. ولا تشبه اي لذة... فهل لمبتغي الراحة ان يجدها في غير موضعها Question وهل

للانسان ان يبتغي الفرج من غير مصدره.... لا والله..... فمن يبحث عن السعادة عند الناس فلن يجدها Arrow ومن يبحث

عن الراحة في المال فلن يجدها ومن يبحث عن الملك في الظلم فهو بالتاكيد لن يجده king ولن يعطي الله انسان شيئا

يبتغيه متجاوزه عندغيره

ياااااااارب كيف ابحث عن حاجتي وهي عندك.... وكيف احزن....... وانت ربي.

اللهم اني اسألك ان لك الحمد لاأله الاانت الحنان المنان بديع السماوات

والارض ذو الجلال والاكرام ارحمني برحمتك ياارحم الراحمين

بسم الله اصبحنا وامسينا اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله

وأن الجنة حق والنار حق وأن الساعة اتية لاريب فيها وأن الله

يبعث من في القبور

الحمدلله الذي لايرجى الا فضله ولا رازق غيره الله اكبر ليس كمثله شئ

في الارض ولا في السماء وهو السميع البصير

lol! cheers lol!
نوار
نوار
كله يوسعله
كله يوسعله